العاملي

398

الانتصار

* وكتب ( إسلام ) بتاريخ 21 - 7 - 1999 ، الخامسة والنصف مساءً : جزاك الله خيراً يا أخي كلمه الحق . ووالله إن الحسين رضي الله عنه خير من ألف يزيد ، كما أن يزيد خير من ملء الأرض من أمثال الخميني وحزبه . رحمك الله يا يزيد ، وعفا عنك . . . اللهم آمين . * وكتب ( كلمة حق ) ، بتاريخ 21 - 7 - 1999 ، السادسة إلا ربعاً مساءً : جزاك الله خير يا أخي إسلام . . لقد أثرت كلاماتك وما كنت أريد أن أقولها . . والله الذي فلق الحبة وبرأ النسمة إن يزيداً غفر الله له لا يسوى التراب الذي مشى عليه الحسين رضي الله عنه . ولكن قالوا الخميني ! ! ! ! ! لجنة الدفاع عن حقوق أمير المؤمنين يزيد عليه السّلام . ناضل عن يزيد ولا تزيد . المؤمن الشجاع والفتى الباسل : أبا خالد * وكتب ( بي بي تو ) بتاريخ 22 - 7 - 1999 ، الواحدة والنصف ظهراً : قال رسول الله صلى الله عليه وآله عن الإمام الحسين عليه السّلام : ( تقتله الفئة الباقية من بعدي . . لا أنالهم الله شفاعتي ) . . يعني لا يعقل أن من يقتل الحسين عليه السّلام الذي جده محمد صلى الله عليه وآله . . يكون أمير أل . . أستغفر الله . . . هل تعلم أنه أجمع العلماء السنة بأن يزيد فاسق وفاجر ويدخل النار بسبب قتله لابن الرسول . . . أنت لست سنياً ! لقد سمعت بأنك صاحب فتن والله يبعدنا عنها وعنك . * وكتب ( كلمة حق ) بتاريخ 22 - 7 - 1999 ، الثانية إلا ربعاً ظهراً : الحمد لله الذي فتنك بالحق . . . أما الإجماع الذي تقول فباطل ، وما يقوله العلماء الذي ذكرتهم سابقاً يرد عليك . . أما الحديث الذي ذكرت فهو في